الأربعاء، 16 مايو 2012

ثوار البحرين يغلقون الطرق المؤدية للمنامة وشارع المطار

أغلق الثوار البحرينون صباح اليوم الاربعاء اكثر من ستين شارعاً حيوياً في وقت واحد بالعاصمة المنامة ومختلف مناطق البحرين بينها الشوارع المؤدية الى العاصمة وشارع المطار والطريق المؤدي الى قصر رئيس الوزراء، فيما شنت قوات النظام والقوات السعودية حملات لقمع الثوار
افادت مصادر أن الثوار البحرينيون أغلقوا الطرق المؤدية الى العاصمة المنامة والحيوية فيها والطرق الرئيسة المؤدية الى مطار البحرين الدولي ومنفد الجسر البحريني السعودي كما قطع الثوار طريق قصر رئيس الوزراء "خليفة بن سلمان"، وغطت سحب الدخان قصر الصافرية الخاص بالملك حمد بن عيسى.
وذكرت المصادر ان قوات الأمن البحرينية دخلت حالة استنفار وبدأت بقمع الثوار وخاصة في شارع الحكومة بالعاصمة المنامة، فيما شوهد تحليق مكثف للمروحيات في المنطقة.
واعلن ائتلاف 14 فبراير في البحرين اليوم الاربعاء عن بدء اغلاق الشوارع الرئيسية في البحرين ضمن فعالية "غيرة الأحرار من أجل حرية أسيرات الثورة".
واغلق الثوار في منطقة "الدير" الشارع العام خلف مطار البحرين الدولي، فيما أغلق شباب الثورة ببلدتي اسكان "جد حفص" و"المصلى" شارع "طشان" بالاطارات المشتعلة التي أطلقت أعمدة دخان لترتفع في سماء المنطقة.
كما تم اغلاق الطريق المؤدي الى منفد البحرين السعودية "جسر الملك فهد بالاطارات، فيما غطت سحابة دخان كثيفة سماء بلدات جدحفص والسنابس والديه بالبحرين اثر اغلاق الشارع العام.
كما اشعلت الاطارات في جميع قرى جزيرة "سترة" البحرينية وفي مقدمتها قرية سفالة تلبية لدعوة ائتلاف 14 فبراير. و تصاعد الدخان في منطقة شهركان كما غطت السحب السوداء القصر الملكي بمنطقة الصافرية.
وردد ثوار البحرين شعارات تطالب النظام بالافراج عن الاسرى والنساء المعتقلات.
وفي هذا السياق اعتقلت قوات نظام المنامة الإعلامي "أحمد رضي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق