الأربعاء، 20 مارس 2013

البحرين:نشطاء في البحرين ينظمون اسبوعاً تضامني مع نبيل رجب

ينظم نشطاء حقوق الإنسان في البحرين أسبوع للتضامن مع رئيس "مركز البحرين لحقوق الإنسان" المعتقل نبيل رجب من 21 حتى 28 مارس/آذار الحالي، تحت شعار "كي لا ننسى نبيل رجب".
ويعقد بعد غدً الخميس مؤتمر صحفي يتحدث عن الأسبوع، فيما يدشن المنظمون يوم الجمعة المقبل فيلماً يتناول حياة رجب، على أن يضيء نشطاء في مختلف أنحاء العالم شمعة إلى جانب صورة رجب وتصويرها ونشرها. ويوم السبت المقبل سيتم التحشيد على مواقع التواصل الاجتماعي لاستهداف كبار الشخصيات الحقوقية للضغط على النظام بطلب الإفراج عن رجب.
ويوم السبت المقبل تنطلق مسيرة جماهيرية ضخمة برعاية جمعية "الوفاق" تحت شعار "لكي لا ننسى" للمطالبة بالإفراج عن رجب، إلى جانب تدشين أنشودة له ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وستنظم مسيرات تضامنية في عدد من العواصم العالمية للمطالبة بالافراج عن رجب.
ويوم الإثنين المقبل تنظم حملة إبداعية تحت شعار "كن مبدعا" لدعم رجب في مختلف المجالات (الرسم، الكاريكتير، الأشغال اليدوية، القصائد والأغاني)، ويقيم مجموعة من النشطاء الكويتيين ندوة وإضراباً عن الطعام تضامناً معه. وتجدر الإشارة إلى موقع حملة "كي لا ننسى نبيل رجب" يضم جميع الفعاليات التضامنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق