الاثنين، 18 يونيو 2012

مقتل قائد المنطقة العسكرية الجنوبية ( قطن ( في تفجير إنتحاري بعدن

لقي قائد المنطقة العسكرية الجنوبية قبل دقائق من الان اثر تفجير انتحاري استهدف سيارته الخاصة اثناء مرورها وسط احد الاحياء السكنية بمديرية المنصورة بعدن.
وفجر انتحاري نفسه قبل دقائق من الآن مستهدفا سيارة كان يستقلها قائد المنطقة العسكرية الجنوبية اللواء سالم محمد قطن وهو ما اسفر عن اصابته بجراح بالغة نقل على اثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج لكنه توفي لاحقا.
وقال شهود عيان إن انتحاري انتظر مرور سيارة قطن بحي ريمي عند احد المطبات وقام بتفجير نفسه امام باب االسيارة الامامي حيث كان يقعد "قطن ".
واسفر الانفجار عن اصابة قطن اصابات بالغة جدا نقل على اثرها إلى مستشفى صابر لتلقي العلاج وحاول الأطباء اسعافه الا انه كان قد توفي متأثرا بجراحه.
وقال احد السكان بحي ريمي ان شاب في الـ 25 من عمره كان يقف امام احد المطبات وسط حي ريمي لدقائق قبل ان تقدم سيارة كان يستقلها خمسة اشخاص بينهم قائد المنطقة العسكرية الجنوبية وحينها هجم الشاب على مقدمة السيارة حيث كان يوجد قطن .
واضاف :" حينها دوى انفجار هائل وتصاعدت ادخنة كثيفة من المكان وهربنا منه لكنن عدنا بعد دقيقة قام عدد من المواطنين بجر الجرحى من داخل السيارة وكان من بين الجرحى قائد المنطقة العسكرية الجنوبية الذي اصابه الانفجار في احشائه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق