السبت، 15 ديسمبر 2012

الكويت : المعارضة الكويتية تعتزم الاعتصام والمبيت أمام مجلس الأمة الكويتي في أول جلسة انعقاد

أعلنت المعارضة الكويتية، اليوم، تصعيد خطواتها القادمة لإسقاط مجلس الأمة، حيث أعلن حساب "كرامة وطن"الاعتصام والمبيت ليلة انعقاد أولى جلسات البرلمان الذي قاطعته الأكثرية المعارضة.

وتم تغيير الحساب من "كرامة وطن"إلى"مبيت كرامة وطن"، وقال الحساب الجديد: "سنجعل من كل شبر في هذه الأرض الطيبة ميداناً لنا لإسقاط هذا المجلس والمرسوم ولاستعادة حق الأمة والدفاع عن كرامتها".

وأضاف: "لن ينال الشعب كرامته وهو مستمسك بمبادئ الجبن(السلمية) يجب أن يكون توجه المسيرة بحسب ما يقابله من الطرف الآخر..احترمونا نحترمك".

في حين أكد النائب السابق وليد الطبطبائي أنه (حتى الآن لا يوجد اتفاق داخل كتلة الغالبية على فكرة المبيت في ساحة الإرادة عشية ليلة الافتتاح، إذ يرى بعض أعضائها تأييد المبيت، في حين يعارض آخرون الفكرة).

وكشف الطبطبائي عن ان الاعتصام المزمع تنظيمه أمام مجلس الأمة في يوم جلسة الافتتاح (سيبدأ بعد مغادرة الأمير للمجلس وفور انتهاء مراسم الافتتاح في تمام الساعة الحادية عشرة من صباح هذا اليوم احتراماً لسموه)، مشيراً في الوقت ذاته إلى انه (ليس هناك أي عذر لوزارة الداخلية في منع هذا الاعتصام طالما سينظم بعد مغادرة الامير للموقع للتعبير عن احتجاج الامة على هذا المجلس الصوري).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق