الخميس، 27 ديسمبر 2012

الكويت :كرامة وطن خامسة في الكويت


أعلن منظمو مسيرة كرامة وطن في الكويت عن تنظيم المسيرة الخامسة الكبرى التي سيعلن عن تفاصيلها في الساعات القليلة القادمة وتوضيح مكان إقامتها، داعين الشعب الكويتي إلى المشاركة.

وقال منظمو مسيرة كرامة وطن من حسابهم الرسمي عبر التويتر: "نعلن لجموع الشعب الكويتي بأن المسيرة الخامسة الكبرى سوف تكون في الساحة المقابلة لمرح لاند غداً الخميس في تمام الساعة 3:30عصراً، وفي حال تم اغلاق المنطقة من قبل وزارة الداخلية سوف نعلن لكم عن الموقع البديل تابعونا".

وتاتي هذه المسيرة ضمن سلسلة مسيرات قام بها المعارضين للحكومة في الكويت على خلفية لتغيير الجزئي على قانون الانتخابات بمرسوم اميري.

من جانب اخراعتصم العشرات في الكويت بساحة الإرادة أمس تلبية لدعوة وجهها النائب السابق "صالح الملا"، حيث تواجد حوالي خمسين شاباً للاعتصام الصامت، بجانب تواجد عدد من النساء، وبحضور بعض نواب مجلس الأمة السابقين، وعلى رأسهم النائب السابق "علي الدقباسي”.

واعتبر النائب الكويتي السابق "صالح الملا"أن الاعتصام في ساحة الإرادة هو احتجاج على الأوضاع القائمة بشكل عام، واستمرار للاحتجاج على قانون الصوت الواحد.

وبيّن"الملا"، خلال اعتصامه في ساحة الإرادة مع مجموعة من الشباب، أن اختيار ساحة الإرادة لم يأت اعتباطاً، بل إصرارًا منا على رفض منع الداخلية لتجمع يوم الاثنين الماضي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق