الخميس، 26 أبريل 2012

معجبة "صدام" وزيرة لإعلام البحرين


عيّن الملك البحريني حمد بن عيسى سميرة رجب وزيرة للإعلام في البحرين مما أثار ردود أفعال كثيرة من قبل الشعب البحريني والكويتي بحسب ما ذكرته وكالة النخيل للأنباء .

أدانت جهات كويتية هذا التعيين واعتبرته إهانة للشعب الكويتي قبل أن يكون استفزازا بحق الشعب البحريني كما تسائل البعض: هل يضطر النظام الكويتي لاستقبال سميرة رجب رسميا؟.

وسبق لسميرة رجب أنها وقفت أمام الشعب الكويتي في برنامج "الاتجاه المعاكس" على قناة الجزيرة لمدحها صدام حسين ، مما أثار حفيظة الكثير من الكويتيين ومن هذا المنطلق هاجمت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، سميرة رجب واصفة سميرة رجب بـ "العجوز الشمطاء".

وقالت حليمة بولند في صفحتها على تويتر تعليقا على كلام سميرة رجب في برنامج الاتجاه المعاكس على قناة الجزيرة، أن سميرة رجب قامت بمدح الطاغية المقبور صدام ونسيت ما ارتكبه من أعمال وجرائم بحق الشعب الكويتي وتساءلت الاعلامية الكويتية: هل صدام اللي البعض يفتخر فيه ويترحم عليه كان سيتوقف عند غزو الكويت ؟ ام لربما يصل لديار من يترحم عليه ؟.

يذكر أنه صدر عن حمد بن عيسى مراسيم بتعيين كل من غانم بن فضل البوعينين وزيرا للدولة للشؤون الخارجية، وصلاح بن علي وزيرا للدولة لشؤون حقوق الإنسان، وسميرة رجب وزيرة للدولة لشؤون الاعلام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق