الأربعاء، 24 أكتوبر 2012

البحرين:ثوار البحرين يطلقون فعالية اسبوع البراءة من الطاغية تضامناً مع العكر

أعلن شباب الثورة في البحرين تدشين اسبوع جديد من الفعاليات تحت شعار أسبوع البراءة من الطاغية.

واكد ائتلاف شباب 14 فبراير على صفحته بالفيس بوك "استمرار حملة التضامن مع أهلنا في العكر، ومواصلة التحرك الميداني الضاغط لفك الحصار عن البلدة، بكافة الوسائل المشروعة".
ودعا الائتلاف الى العمل على اختراق الحصار الإجرامي الظالم لأجل إيصال الدعم الإنساني اللازم لأهلنا المحاصرين في بلدة العكر، والوقوف لجانب أهلنا بشتى أنواع الدعم.
كما اعلن انطلاق الحملة الإعلامية الواسعة للفعالية الجماهيرية الكبرى في قلب العاصمة المنامة، والمقررة يوم الجمعة القادمة تحت شعار جمعة فك الحصار عن العكر، وفاء لأهلنا المحاصرين.
واضاف انه استكمالا للاستعدادات، ستقام فعالية إيمانية كبرى تحت شعار ثورة الدعاء 3 ، والمقررة في يوم الخميس القادم بعد صلاة الظهر.

وواصلت قوات النظام البحريني فرض حصارها على بلدة العكر جنوبي العاصمة المنامة لليوم الخامس على التوالي ومنعت الدخول اليها والخروج منها.

وأكد حقوقيون أن سيارات الشرطة تقوم بسد مداخل أهم الشوارع مع وجود كثيف لقوات النظام التي تطلق قنابل مسيلة للدموع بشكل عشوائي على سكان البلدة.

وأضاف الحقوقيون أن قوات النظام تقطع إمدادات الغذاء والدواء من سكان البلدة وتمنع سيارات الاسعاف من الوصول الى المرضى، ما تسبب بمعاناة خطيرة لأهاليها.

هذا ودعا نشطاء المعارضة المجتمع الدولي للتدخل الفوري من اجل حماية اهالي البلدة من بطش النظام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق