الخميس، 15 نوفمبر 2012

اليمن : بن عمر يؤكد أن التسوية السياسية الجارية في اليمن تحظى باهتمام دولي والأمم المتحدة

التقى وزيرا الدفاع اللواء محمد ناصر احمد و الداخلية اللواء الدكتور عبدالقادر محمد قحطان اليوم مستشار الأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه إلى اليمن جمال بن عمر.
جرى خلال اللقاء بحث عدد من المسائل المتعلقة بتنفيذ المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية المزمنة وما تم إنجازه من إجراءات لترسيخ الأمن والاستقرار في بلادنا.
وأوضح وزيرا الدفاع والداخلية بان الجهود التي تبذلها اللجنة العسكرية في تنفيذ البرامج الفعالة للخروج باليمن من نتائج الأزمة قد حققت نتائجاً طيبة في استعادة الأوضاع الطبيعية في البلاد .. مشيرين إلى الخطوات الإيجابية التي تقوم بها اللجنة العسكرية باتجاه توطيد دعائم الأمن وبما يخدم التوجيهات الرامية إلى إنجاح الحوار الوطني الشامل.
واشادا بالدور الهام والريادي الذي يضطلع به جمال بن عمر لاستعادة الأوضاع الطبيعية والآمنة وتحقيق التسوية السياسية التاريخية في اليمن.
كماأكد جمال بن عمر حرص المجتمع الدولي على دعم اليمن وحرصه على وصوله إلى بر الأمان والمستقبل المنشود الذي يتطلع إليه أبناء الشعب اليمني في العيش الكريم الأمن.. مؤكداً أن التسوية السياسية الجارية في اليمن تحظى باهتمام دولي كبير ورعاية من الأمم المتحدة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق