الخميس، 15 نوفمبر 2012

أسرائيل : تواصل العدوان على قطاع غزة وارتفاع حصيلته إلى 11 شهيدا و116 إصابة

ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على أبناء قطاع غزة، منذ الليلة الماضية، إلى 11شهيدا، و116إصابة، بعد استشهاد ثلاثة مواطنين، صباح اليوم الخميس، في غارة إسرائيلية استهدفت مجموعة من المواطنين في خان يونس، جنوب القطاع.
وأعلنت مصادر طبية في غزة، أن حصيلة الشهداء، الذين سقطوا في العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، منذ عصر أمس وحتى صباح اليوم، ارتفعت إلى 11شهيداً بينهم طفلين وسيدة حامل ومسن، و116 إصابة بينها 25 طفلا و11 مسنا و17 سيدة.
ويذكر أن طائرة استطلاع إسرائيلية استهدفت مجموعة من المواطنين في خان يونس بصاروخ واحد على الأقل، صباح اليوم، ما أدى إلى استشهاد ثلاثة مواطنين، ونقلت جثامينهم إلى مستشفى ناصر في خان يونس.
وكان استشهد منذ عصر أمس وحتى منتصف الليل ثمانية مواطنين وهم: القيادي في حركة حماس أحمد سعيد خليل الجعبري (52عاماً)، ومرافقه محمد حامد الهمص (28عاماً)، ومحمد هاني إبراهيم كسيح (18عاماً)، وعصام محمود أحمد أبو المعزة (19عاماً)، وهبة عادل المشهراوي (19عاماً)، والطفلة رنان يوسف عرفات (4 أعوام)، والطفل الرضيع عمر جهاد المشهراوي (11شهراً)، والمسن محمود أبو صواوين (65عاماً).
أضافه إلى هذا أن الطائرات الحربية الإسرائيلية، خاصة من طراز 'إف16' شنت أكثر من ثمانين غارة جوية استهدفت عدة مواقع من رفح جنوباً وبيت حانون شمالاً مروراً بمدينة غزة التي كان لها النصيب الأكبر من هذه الغارات العدوانية.
يشار إلى أن أجواء القطاع تشهد تحليقاً مكثفاً للطائرات الحربية الإسرائيلية، التي تطلق بين الفينة والأخرى حممها ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق