السبت، 17 نوفمبر 2012

القضية الفلسطينية:المقاومة الفلسطينية تقصف بلدات إسرائيلية من بينها تل ابيب والقسام تطلق صاروخ بعيد المدى على الكنيست بالقدس

اعترفت مصادر إعلامية إسرائيلية بسقوط عدد من الصواريخ الفلسطينية على مدينة تل ابيب،حيث سمع دوي صفارات الإنذار بالمدينة.
وقالت إذاعة جيش الاحتلال أن صاروخين سقطا في مدينة تل أبيب ما أدى إلي تعطل كامل لحركة الحياة بالمدينة التي أصبحت شبه فارغة من سكانها الذين هربوا الى الملاجئ.
وأصدرت الجبهة الداخلية أوامر بإغلاق جميع المصانع الموجودة في المنطقة الصناعية بعسقلان.وأعلنت كتائب القسام الذراع المسلح لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) الجمعة لأول مرة مسؤوليتها عن إطلاق صاروخ بعيد المدى باتجاه الكنيست الإسرائيلي بمدينة القدس المحتلة.
كما قصفت كتائب القسام مدينة اسدود بخمسة صواريخ من طراز غراد.وقصفت القسام مدينة تل ابيب وكريات جات ومدينة المجدل بعدد من صواريخ الغراد.
بدورها أعلنت سرايا القدس الذراع المسلح لحركة الجهاد الإسلامي عن قصف مدينة اسدود بثلاثة صواريخ غراد وموقعي زوكيم وايرز بصاروخي (107).
وقالت السرايا أنها قصفت كلا من بئر السبع وعسقلان واوفيكم بعدد من صواريخ الغراد.وتبنت سرايا القدس قصف اسدود وقاعدة حتسريم وقاعدة حتسور باسدود بعدد من صواريخ الغراد ، كما تبنت القسام قصف بئر السبع بعدد من صواريخ الغراد.
كما اعترفت مصادر إعلامية إسرائيلية بسقوط ثلاثة صواريخ على مدينة بئر السبع جنوب الدولة العبرية دون وقوع إصابات أو أضرار.
كما أعلنت الألوية الناصر صلاح الدين الذراع المسلح للجان المقاومة الشعبية مسؤوليتها عن قصف قاعدة التصنت ومدينة بئر السبع ومستوطنة شاعر عنيغف بعدد من صواريخ الغراد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق