الأربعاء، 21 نوفمبر 2012

القضية الفلسطينية:اعتقالات واسعة بالضفة منها 18 شاباً في بيت لحم بعد مواجهات عارمة أمس

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم حملة اعتقالات واسعة في مختلف المحافظات الفلسطينية بعد يوم واحد من سلسلة مواجهات عنيفة بين المواطنين وقوات الاحتلال في مختلف المدن والقرى الفلسطينية على خلفية العدوان الإسرائيلي المتصاعد على قطاع غزة.
اعتقال 18 مواطن في بيت لحم
ففي بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الأربعاء، 18مواطنا من مدينة بيت لحم وقرية حوسان، ومخيمي الدهيشة وعايده في المحافظة .وأفاد مصدر امني فلسطيني بأن قوات الاحتلال اقتحمت قرية حوسان غرب بيت لحم وداهمت عددا من منازل المواطنين وعبثت بمحتوياتها قبل أن تعتقل تسعة شبان هم:الاشقاء خالد ، منذر، وعلاء وعمر علي حمامره، والشقيقين عبد الحميد ومحمد سامي حمامره، وإبراهيم موسى حمامره 22عام، وفراس احمد حمامره، وعمر محمد حمامره .
وأشار المصدر إلى أن عملية الاعتقال جاءت بعد المواجهات التي اندلعت في القرية ليلة أمس، وأصيب خلالها مستوطنة بحجر أثناء مرور سيارتها قرب القرية، كما يدعي الاحتلال .
وأشار المصدر الأمني إلى أن جنود الاحتلال داهموا منازل عدة في مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، واعتقلوا كل من محمد نصري عبد ربه 22 عاما، وعماد محمد عبد ربه 22 عاما، وفادي علي عياد 18 عاما .
وفي مدينة بيت لحم وتحديدا منطقة وادي شاهين تم اعتقال الشاب يحيى هاني جادو 26 عام .
كما اعتقلت قوات الاحتلال خمسة شبان من مخيم عايده شمال بيت لحم هم: احمد ابراهيم عويس 25 عام، وفادي .....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق