الخميس، 22 مارس 2012

قوات النظام البحرينية تعتدي على طفل في السنابس


افاد مصادر في البحرين ان قوات النظام قامت بالاعتداء على طفل في قرية السنابس اثناء توجه الى المدرسة
وبحسب المصادر فإن أهالي قرية السنابس عثروا صباح يوم الاربعاء على طفل مُلقى بكراجات (طبيلات) مأتم بن خميس، وبه العديد من الطعنات في يده ورجله وكان شبه عاري.
ومن جانبها، ذكرت وزارة الداخلية في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن مديرية شرطة العاصمة تلقت بلاغا بواقعة تعرض طفل لاعتداء بمنطقة السنابس، وجاري تكثيف إجراءات البحث لكشف ملابساتها.
وبحسب شهود عيان فإن الطفل علي (16 عاماًً) خرج  من منزله صباحًا للذهاب للمدرسة في قرابة السابعة وقد شاهد سيارة "تيدا" بيضاء اللون بها عد من الافراد المدنيين، قامت بمُلاحقته واركبوه السيارة معهم بقوة ونقلوه بحسب كلامه إلى أحد كراجات مأتم بن خميس (الذي شاهدناه مرمي بها) وأدخلوه بالداخل وقاموا بالاعتداء عليه بالضرب والطعنات في يديه وفخذيه ورأسه وأخلعوه (الباطلون) الذي كان يرتديه وقيدوا يديه وبالتحرّش به وهدّدوه بالاغتصاب وبعد ذلك أغلقوا عليه باب الكراج وذهبوا عنه.
وقال شاهد العيان إن حاول الطفل أن يتحرك لكنه لم يستطع، وقام بركل باب الكراج بقوة علّ أحد يُساعده دون جدوى بعد ذلك استطاع رفع باب الكراج قليلاً وشاهدته امرأة وأخبرت جانب من الأهالي عنه ومن ثم جاء بعض وشاهدوه مرميًّا بالداخل عاريً فأحضروا له غطاءً وغطوه به.
وأشار إلى أن والد الطفل قام بتقديم بلاغ في مركز الشرطة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق