السبت، 24 مارس 2012

استشهاد "احمد عبد النبي" من "شهرکان"


استشهد المواطن البحريني "احمد عبد النبي" في مستشفى السلمانية بالعاصمة المنامة متأثرا بالغازات السامة التي تتعمد قوات النظام إلقاءها وسط الاحياء السكنية في منطقة "شهركان
أفادت مصادر مطلعة أن الشهيد البالغ من العمر واحدا وثلاثين عاما ستقام مراسم تشييعه عصر اليوم السبت في مسقط رأسه منطقة شهركان.
وكان البحرينيون قد شيعوا امس الشهيدة عبدة علي عبد الحسين التي سقطت متأثرة بالغازات السامة التي أطلقتها قوات النظام البحريني داخل منزلها في بلدة عالي بالمحافظة الوسطى.
وشارك في التشييع الالاف من المواطنين وفي مقدمتهم ممثلون عن الجمعيات السياسية والحقوقية، وقد ردد المشيعون شعارات تطالب باسقاط النظام ومحاسبة القتلة.
يذكر أن الشهيدة عبدة تعرض منزلها في بلدة عالي بالمحافظة الوسطى الى اطلاق مباشر للغازات السامة من قبل قوات النظام البحرينية، ما ادى الى استشهادها.
هذا وخرجت عشر مسيرات مركزية في مناطق مختلفة من البحرين، تلبية لدعوة الجمعيات السياسية في إطار جمعة أطلق عليها الثوار اسم (كلا للمحتل السعودي)، وقد هاجمت قوات النظام المدعومة من الاحتلال السعودي بالغازات المسيلة للدموع حشود المتظاهرين في بعض المناطق لتفريقهم.
وباستشهاد هذا الشهيد یرتفع عدد شهداء ثورة الکرامة في البحرين الی 80 شهیداً منذ اندلاع الثورة في الرابع عشر من فبراير2011

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق