الخميس، 14 فبراير 2013

البحرين: استشهاد امرأة بحرينية من بلدة أبوصيبع بسبب الغازات السامة

أكدت مصادر في المعارضة البحرينية، استشهادة امرأة بحرينية من بلدة أبوصيبع مساء امس الأربعاء متأثرة بإصابتها بالغازات السامة التي اطلقتها القوات الأمنية قبل أيام أثناء قمعها للمسيرات الشعبية

وذكر شقيق الشهيدة سيد علي سيد مهدي لموقع اسلام تايمز، أن أمنية سيد مهدي البالغ من العمر خمسة وثلاثين عاماً استشهدت إثر إختناقها بمسيلات الدموع التي تطلقها قوات مرتزقة النظام على منزلها الذي يقع وسط الإشتباكات".


وأضاف أنه شقيقته نقلت إلى المستشفى بسبب سوء حالتها منذ مايقارب الإسبوعين حتى فارقت الحياة"، مبينة أنه "انها عانت في الفترة الماضية من مشكلة في كبدها وأحدى كليتها بسبب الغازات السامة".


وتواصل قوات الامن البحرينية قمع التظاهرات السلمية عشية الذكرى السنوية الثانية لإنطلاق الثورة في 14فبراير، ومن جهة اخرى قالت المصادر ان أصوات التكبير انطلقت مساء امس في مختلف ارجاء البحرين احتجاجا على استمرار النظام البحريني في الحكم.


واضافت ان قوات الامن البحريني قمعت مسيرة حاشدة انطلقت في العكر وسط مواجهات عنيفة اندلعت مع قوات النظام فيما شهدت نقاط التفتيش في أنحاء البلاد وخاصة في منطقتي ابوصيبع والشاخورة انتشارا امنيا كثيفا بعد دعوة المعارضة للإضراب الشعبي، كما شهدت المالكية ودمستان وكرزكان وبلدة العكر ومنطقة النبيه صالح مسيرات حاشدة استعداداً للإضراب الشعبي في البحرين طالبت بسقوط النظام.
 
 
 
 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق