الثلاثاء، 28 مايو 2013

تركيا : بكير بوزداغ : على حزب الله تغيير اسمه إلى حزب الشيطان

قال نائب رئيس الوزراء بكير بوزداغ خلال مشاركته في ندوة حملت عنوان "مشاكل العالم الإسلامي وسبل حلها" أُقيمت بالعاصمة أنقرة، أن ما يقوم بها الأسد من مجازر ضد شعبه العزل من الاطفال والنساء لا تقل في الوحشية عما ارتكبه فرعون مصر ضد بني إسرائيل. وانتقذ بوزداغ أعلان حزب الله عن دعمهم لنظام بشار الأسد ووقوف بصفه. يقتلون اخوانهم المسلمين وتقفون بصف من يقتل اخاه. وقال بكر بوزداغ، ينبغي على حزب الله تغير اسمه إلى حزب شيطان. تسمي نفسك حزب الله و تعلنون الجهاد ضد النساء و الأطفال و الشيوخ الأبرياء ممن لا تعلمونهم من جهة أخرى.. هذه مهزلة.
وقال بوزداغ ان الذين يقتلون اخوانهم ويقفون بصف من يقتل أخاه يرجى منهم عدم استخدام الاسلام والقران كقوة لهم لان ما يقومون بيه هو عمل الشيطان.
وقال بوزداغ مشدداً على أهمية المسألة الطائفية، ينبغي على إيران ان ترى نقطة التي تقف عليه جيداً. وعلى المالكي ان يرى جيداً النقطة التي يقف عليها. ينبغي علينا ان نرى جميعاً النقطة التي تريد البعض جذب تركيا اليها. ينبغي علينا جميعاً ان نرى جيداً النار التي يراد اشعالها في عالم الاسلامي .  وأكد بوزداغ أن جميع المذاهب، والطرق الصوفية، والعلوم، والكتب، تهدف لشرح القرآن الكريم والسنة النبوية، وإنارة الطريق إليهما. وأنه لا يمكن اعتبار أي منها في منزلة القرآن أو السنة. افاد بوزداغ ان الاندماج في العالم الإسلامي تكمن في التشاور و ان المفارقات تزيد عمقا بالعنصرية و الإرهاب وشدد على ضرورة وقوف العالم الإسلامي بأكمله في وجه المذهبية.
http://beladicenter.net/index.php?aa=news&id22=2870 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق