الخميس، 26 سبتمبر 2013

البحرين: تستعد لتظاهرة 27 سبتمبر يوم غد الجمعة

دعت اللجنة المنظمة لتظاهرة السابع والعشرين من سبتمبر 2013 في البحرين، الجماهيرة الشعبية الى المشاركة الواسعة في اكبر التظاهرات المطالبة بالتحول الى الديمقراطية يوم غد الجمعة، والتي سميت بمظاهرة الـ 27 من سبتمبر.
وقالت اللجنة المنظمة: ان هذا التاريخ سيكون أحد الأيام الخالدة التي ستدخل التاريخ من خلال الحضور الجماهيري الواسع والكبير لشعب التضحية والصمود، مشيرة الى ان شعب البحرين سطر العديد من الملاحم الخالدة في مسيرة النضالات والتضحيات نحو تحقيق المطالب.
وأكدت اللجنة، أن التاريخ الوطني يزخر بالتواريخ الوطنية الخالدة التي شهدت تمسك شعب البحرين بحقوقه ورفض الدكتاتورية والإستبداد، والمطالبة بالعدالة والمساواة، وكان من آخر هذه التواريخ تظاهرة 9 مارس 2012 المجيدة، ومسيرة 18 مايو 2012 و15 فبراير 2013 وغيرها من التواريخ التي علقت بالذاكرة الوطنية لإرتباطها الوثيق بالحضور الحاشد للغالبية السياسية من شعب البحرين.
وشددت اللجنة المنظمة لتظاهرة 27 سبتمبر، على أن شعب البحرين أعطى أروع النماذج في الحضارية والسلمية والنفس الطويل في المطالبة بالحقوق، وأكد للعالم وللسلطة وللجميع بأنه لا يمكن أن يتنازل عن مطالبه مهما كانت التضحيات.
وحيت اللجنة المنظمة الجماهير البحرينية الواعية والحضارية التي تفاعلت مع دعوة التظاهر ولازالت تستعد لواحدة من أكبر التظاهرات المطالبة بالتحول الديمقراطي وإنهاء الدكتاتورية والإستئثار.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق