الخميس، 24 أبريل 2014

لبنان: فريق 14 آذار يرشح "سمير جعجع" لرئاسة لبنان

لن يكون ترشيح فریق 14 اذار لرئيس القوات اللبنانية سمير جعجع لمنصب رئيس الجمهورية، اول ولا آخر فضائح هذه الفریق، ما دام ینفذ حرفيا الاجندة السعودية الاسرائيلية في لبنان، دون مراعاة لمصلحة لبنان والشعب اللبناني.

ان فضيحة ترشيح قاتل وسفاح خطير مثل جعجع لرئاسة الجمهورية في لبنان من قبل 14 اذار، لم تكن مفاجئة للمراقبين السياسيين للمشهد اللبناني وللعارفين بطبيعة الجهات التي تقف وراء القرارات التي يتخذها فريق 14اذار، فاغلب هذه القرارت وان كانت تتخذ تحت شعار حماية لبنان والنأي به عن المشاكل، الا انها تاتي بالكامل لمصلحة اسرائيل والرجعية العربية، وعلى النقيض من مصلحة لبنان تماما.

فريق 14 اذار كان ومازال يناصب حزب الله العداء ويسعى الى تجريده من سلاحه، الذي اذل اسرائيل وجعلها تفكر الف مرة قبل ان تطلق رصاصة واحدة صوب الاراضي اللبنانية، وهو عداء يتجاوز حتى عداء اسرائيل لحزب الله وسلاحه.

ان ما جرى في مجلس النواب يوم الاربعاء 23 نيسان / ابريل عندما منح 48 نائبا من نواب 14 اذار اصواتهم لقاتل اللبنانيين، يجب ان يتوقف امام جميع اللبنانيين، من مختلف الطوائف والانتماءات، فهؤلاء خانوا الامانة التي منحتها اياهم القواعد الشعبية، بعد ان اثبتوا انهم ليسوا اكثر من قطيع يقاد بدولارات النفط الخليجي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق