الأحد، 25 أغسطس 2013

البحرين : الشيخ سلمان لا تراجع عن التغيير

 اكد الامين العام لجمعية الوفاق الوطني الاسلامية المعارضة في البحرين الشيخ علي سلمان انه لا تراجع عن تغيير الوضع السلبي في البلاد، مشددا على ان الحكومة لا تمثل الشعب البحريني مصدر السلطات.
وافاد موقع "الوفاق" امس السبت ان الشيخ سلمان اوضح ان الاوضاع السلبية في المجتمعات لا تتغير بغير مقاومتها، مؤكدا انه لا يجوز لك السكوت عن الباطل، حيث ان السكوت يساعده في استقرار الباطل وتوسعه ليشمل كل مناحي الحياة ويدمرها.
وقال: "زيادة الاعتقالات والقوانين تزيد كلفة مطالبتنا بالعدل والمساواة، فنحن نريد أن نكون بشر كبقية البشر في البحرين إلا أنهم يريدون أن نكون عبيد أو مواطنين من الدرجة الثانية والثالثة ولا حق لنا في إدارة البلد".
واضاف الشيخ سلمان: "ان تغيير الأوضاع السلبية يترتب عليه كلفة فزيادة الاعتقالات والقوانين لا يجعلني أتراجع أو أتردد ولا لحظة واحدة، لأن التراجع أو التردد يزيد من الواقع السلبي، وأنت وأبنائك ستدفع الكلفة مجددا".
واستنكر الاوضاع الاقتصادية السيئة والفقر الذي يعاني منها الشعب البحريني، رغم ان بلده تعد من الدول الغنية.
وتابع: "السياسة التي تريد أن تجعل من المعارضة والناس خدم وعمال للطبقة الدنيا في بلدهم.. هل هذه سياسة يسكت عنها؟ وهل يقرها دين أو عقل أو ضمير؟".
وشدد الشيخ سلمان على ان الشعب البحريني يطالب بحقوقه قبال أسرة تضع يدها على كل مفاصل الحياة في البلد وهذه المعركة الحقيقية، معتبرا ان التمسك بالسلمية امر اساس في تحرك الشعب البحريني.
واوضح "هذه الحكومة لا تمثلني ولم نختارها والشعب مصدر السلطات لا يمكن لأحد أن يجادل وليحكم بيننا صناديق الإقتراع".

واعتبر ان رسالة المسيرات ان الشعب لن يثنيه القمع والانتهاكات عن مطالبته بتحول ديمقراطي يكون هو مصدر للسلطات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق