الأحد، 27 أكتوبر 2013

مصر: حبس 5 من مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي 15 يوما علي خلفية اشتباكات الإسكندرية

قررت النيابة العامة المصرية، حبس 5 مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي بالإسكندرية، عقب ضبطهم على خلفية الاشتباكات التي نشبت بينهم وبين الأهالي بالإسكندرية.
وقال اللواء ناصر العبد، مدير مباحث الإسكندرية، إن المتهمين تم ضبطهم خلال مسيرات جماعة الإخوان بمناطق "أول المنتزه ـ أول الرمل ـ مينا البصل"، وحدثت مناوشات واشتباكات وتراشق بالحجارة بينهم وبعض الأهالي.
وانتقلت قيادات المديرية، وقوات من الأمن المركزى، ومجموعات من القوات المسلحة، وتمت السيطرة على الموقف والفصل بينهم، وتمكنت القوات من ضبط 5 متهمين.
وأوضح أن الخمسة كان بينهم طالب يُدعى عشام علاء الدين 14 عامًا، ضبط وبحوزته 14 ملصقًا مدون عليهم "ضد الانقلاب وعلامة رابعة"، وتبين إصابته بجرح بالقدم اليسرى، نتيجة تعدي الأهالي.
وأوضح، أن تلك الأحداث تسببت في إصابة كل من عمر حمدي فهمي "22 عامًا ـ مجند بقوات الدفاع الجوي بالسويس"، مقيم دائرة القسم، مصاب بكدمات بالظهر والوجه، وتم حجزه بالمستشفى الإيطالي العسكري، ومحمد زكريا سالم سيد 19 عامًا ـ طالب، مصاب بجرح بالذراع الأيمن، طبقًا للتقرير الطبي الوارد من مستشفى شرق المدينة.
كما نتج عن ذلك حدوث تلفيات بالسيارة مصر "ميكروباص" قيادة المدعو السيد محمد حسين 58 عامًا ـ عامل، جميعهم اتهموا جماعة الإخوان.
كما أخطرت المستشفى الرئيسي الجامعي، بوصول كل من مؤمن محمد أحمد شلبي 17 عامًا ـ طالب مصاب برش خرطوش بالرأس والصدر، ومحمد جمال محمد على 18 عامًا ـ طالب، مصاب بانفجار بمقلة العين اليسرى.
بسؤالهما قررا أنه أثناء وقوفهما أمام العقار سكنهما، تصادف مرور مسيرة لأشخاص ينتمون لجماعة الإخوان، أطلق أحدهم أعيرة نارية، من سلاح كان بحوزته، ما أدى لحدوث إصابتهما، واتهما جماعة الإخوان.





http://beladicenter.net/index.php?aa=news&id22=6003

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق